الخميس، 13 ديسمبر، 2012

تومسون رويترز تنشيء منتدى للمهتمين بصناعة التمويل الإسلامي


قامت تومسون رويترز بإطلاق مجتمع الكتروني استثماري خاص بالقطاع المالي المتوافق مع الشريعة الإسلامية، ويضم المنتدى عدداً كبيراً من الخبراء والمهنيين في صناعة التمويل الإسلامي حول العالم.


من جانبه قال الدكتور سيد فاروق رئيس أسواق المال الإسلامية العالمية في تومسون رويترز أن هذا المنتدى يتيح معلومات قيمة حول قطاع الخدمات المالية الإسلامية حول العالم بحيث يستطيع جميع أعضاء هذا المجتمع التواصل فيما بينهم والارتباط بشبكة واسعة من الخبراء والمتخصصين في هذه الصناعة، بالإضافة إلى النفاذ إلى المنتدى على مدار الساعة لمعرفة أخبار السوق وأحدث التحليلات والأبحاث المتعلقة بهذا القطاع.


ويجمع المنتدى العاملين في قطاع الخدمات المالية الإسلامية ويتيح لهم القيام بمنتديات وجلسات حوار عبر موقع تومسون رويترز بشكل مباشر. ويتلقى أعضاء المنتدى معلومات يومية وأسبوعية تضم أبرز الأخبار اليومية وحركة الأسواق في كافة فئات الأصول المالية الإسلامية.


وتتولى مجموعة من المحللين التابعين للمنتدى بتغطية الاتجاهات المستقبلية للصناعة في مختلف هذه الأصول. وقد تفاعل المحترفون العاملون في قطاع الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بشكل إيجابي مع انطلاق المنتدى. وقال بوبي شانكشوار كبير المتعاملين بمصرف الشارقة الإسلامي: هذه المنتديات قادرة على تمثيل الصناعة المالية الإسلامية ودعمها أمام الهيئات الرقابية والحكومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق